أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار جهوية / مؤسسة أ أ للتـنمية تواصل توزيع مساعدات إنسانية على المحتاجين بجماعة تيموليلت استفاد منها أكثر من 350 أسرة.

مؤسسة أ أ للتـنمية تواصل توزيع مساعدات إنسانية على المحتاجين بجماعة تيموليلت استفاد منها أكثر من 350 أسرة.

Share Button

سعيد فجروي.

واصلت  مؤسسة  أ أ للتنمية  يوم الأربعاء  31 يناير 2018 على توزيع  المساعدات الإنسانية    لفائدة ساكنة  دواوير جماعة تيموليلت اقليم ازيلال بحضور رئيس المؤسسة المصطفى الرداد  والسلطات المحلية  والقوات المساعدة والدرك الملكي  وأعضاء مكتب المؤسسة، وقد تمت العملية في أجواء احتفالية وظروف جيدة وتنظيم محكم من قبل اللجنة المشرفة على التوزيع .

 

هذا واستهدفت العملية الإنسانية الأسرة المعوزة بالدواوير التابعة لجماعة تيموليلت ( أيت سري وأيت شهبون, بوعضية, تاوجة, اغيغا, ايت مساض, غسات, تكانت ,تقروت, بويزران واريزان..) وشملت مواد غدائية  وأغطية  من شأنها أن تساعد الساكنة على مواجهة موجة البرد والتخفيف من آثارها بهذه المناطق ذات التضاريس الوعرة،و الظروف المناخية القاسية التي تميز بها المنطقة والأكثر تعرضا للضرر في هذه الفترة من السنة  ومن شأن هذه العملية الإنسانية،التي تمت في أحسن الظروف بتنسيق بين مؤسسة  ا.ا للتنمية ” والسلطات المحلية ، ان تساهم في تكريس قيم التضامن والتآزر ، ومساعدة سكان المنطقة على تجاوز الظروف الصعبة التي تتزامن مع فصل الشتاء بالإقليم .

          وفي هذا الصدد أكد مصطفى الرداد رئيس  مؤسسة  أ أ للتنمية  أن هذه العملية الإنسانية التي تشرف عليها المؤسسة بتنسيق مع السلطات المحلية بعمالة اقليم ازيلال تستهدف  المناطق الجبلية النائية المتضررة بفعل الطقس البارد وتساقط الثلوج .

      ومن جانبهم استحسن المستفيدون ضمن هذه الالتفاتة   الإنسانية مبادرة مؤسسة أ أ للتنمية  شاكرين الساهرين عليها  وعلى رأسهم  مصطفى الرداد على  مجهوداتهم والتفاتتهم الطيبة تجاههم.

        وللإشارة فقد استطاعت هذه القافلة التضامنية انتزاع البسمة من عموم الساكنة وتمكنت من تحويل يومهم  هذا إلى عيد فقد بدت على وجوههم علامات الغبطة والفرح  من أثر هذه المبادرة التضامنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى