أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار جهوية / سوق السبت : اشغال دورة فبراير لجماعة سيدي حمادي, قفزة اخرى في عالم تنمية الكرازة.

سوق السبت : اشغال دورة فبراير لجماعة سيدي حمادي, قفزة اخرى في عالم تنمية الكرازة.

Share Button

لحسن كوجلي 

  من اهم مميزات الرئيس الذكي والصادق في عمله , من يسعى للاستثمار في الوعاءات العقارية لكونها الضامن الاساسي للتنمية المستقبلية.

  ويبدو ان طريقا كهذا, ما سار عليه رجل سيدي حمادي الاول السيد محمد الرحالي  وما سلكه رفقة طاقمه المسير للجماعة من خلال ما حمله جدول اعمال لدروة اليوم الخميس العادية التي حملت بنود السعي الى اقتناء وعاءان عقريان مهمان اللذان بهما سيتمكن المجلس من اضافة مرافق  ذات مهام مفرحة للساكنة الكرزوزية.

  اشغال الدورة, حضرها بالاضافة الى خلية المجلس التي يراسها الرئيس محمد الرحالي, وممثل وزارة الداخلية في شخص قائد بني موسى الشرقية, كل من المدير الاقليمي الجديد للشبيبة والرياضة السيد احمد دامو ومساعده السيد صالح تابع, واستهلت بكلمة الرئيس الترحيبية فقراءة ملخص ما بين الدورتين ومقررات اللجان المعنية بعناوين جدول اعمال الدورة, فالمناقشة والتصويت بالاجماع عليها, عدا واحدة تم تاجيلها الى غاية اخد نظر الجميع فيها والمتعلقة في استقدام حافلة النقل الحضري التي ستربط المنطقة ببني ملال لكونها الحقت الى جدول الاعمال يومين قبل انعاد الدورة الحالية.

  من اهم المرافق والمشاريع والشركات التي حملتها اشغال دروة فبراير, انشاء مسبح متكامل يحمل حوض للصغار واخر للكبار ومقر تقني ومرافق صحية ومساحات خضراء وملاعب وسور ومستودعات, والذي لا شك انه سينهي افة الغرق التي تعرفه المنطقة خلال كل موسم حر.

 انشاء طرقات مترابطة بين دواوير الجماعة واخرى موصلة نحو العالم الخارجي بشكل مريح.

المشاركة في احداث مجموع الجماعات الترابية التي لا شك ان جماعة سيدي حمادي الاوفر حظا في الربح داخل هذه المجموعة المبنية اساسا على مساعدة الجماعات الضعيفة من لدن اخرى غنية.

استقطاب بشكل مضمون لحافلات النقل الحضري الرابطة الجماعة ببني ملال والتي ستعود بالربح لذوي الدخل الضعيف في الولوج الى حضارة بني ملال باثمنة مناسبة.

في الختام شكر السيد الرئيس عامل اقليم الفقيه بنصالح الذي يرى فيه اكبر سنذ في تحقيق مطالب مواطني الكرازة بشكل عام , فالدعاء الى امير المؤمنين والعائلة المالكة بطول العمر والصحة والتوفيق.

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى