الرئيسية / أخبار محلية / مصطفى الرداد عمود فقري ايت بوزيد يرسم صورا انسانية اليوم بمسقط رأسه افورار

مصطفى الرداد عمود فقري ايت بوزيد يرسم صورا انسانية اليوم بمسقط رأسه افورار

Share Button

ازيلال نيوز

حين نتكلم عن المؤسسة، نقصد بها التربية، الاطر، البرنامج، الاهداف والنتائج. هكذا هي مؤسسة أ.أ للتنمية التي يرأسها رجل ايت بوزيد الذي لا هم له سوى احياء الروح لهذه القبيلة التي اضحى يتكالب عنها كل عابر سبيل. القبيلة التي اعطت رجالا عظماء، اصحاب الارصدة التاريخية في الكرم والرجولة والبطولات.

مؤسسة أ.أ للتنمية حطت رحالها اليوم بافورار وقدمت معونات لساكنة ثلاثة احياء، ثلات، انفك والرجم. المساعدات التي هي عبارة عن اغطية من النوع الممتاز والتي ادخلت البهجة والسرور في نفوس كثير من الناس البسطاء.

محطة اليوم هو استكمال لمراطون انساني شقه البرلماني الذي لم يخلف الوعد، استحضر فيه انسانية كل بسطاء الجبل، بداية من ايت بوكماز ، مرورا بايت بوولي ، ايت امحمد، تيفرت نايت حمزة، زاوية احنصال، اكودي الخير، بين الويدان، ايت واعرضى، تابية، تيموليلت ، افورار وربما هناك من مزيد الى ان يتم استهداف سبعة الف شخص.

ابن ايت بوزيد الذي غرضه استكمالا لدرب جده والده و ربط الماضي بالحاضر من اجل ايت بوزيد متجددة ومثينة ومتراصة، سيعدكم بالجديد في المستقبل القريب، وجريه في سبيل مهمته لن يعييه، وخريطة طريقه لاسعاد ابناء بلدته لن يمحوها الزمن ولن يهزها ريح مهما غضب الجو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى