أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / عاجل من ازيلال : انفجار قنينة غاز يدمر واجهة منزل و يرسل زوجين الى مراكش

عاجل من ازيلال : انفجار قنينة غاز يدمر واجهة منزل و يرسل زوجين الى مراكش

Share Button

مصطفى ايت لحسن /ازيلال :

اهتز حي ” امي نترك ” بمدينة ازيلال ، بعد عصر يومه الإثنين 11 يونيو الجاري ، في حدود الساعة السادسة إلا عشرة دقائق ، على دوي انفجار قنينة غاز من الحجم الصغير ، بأحد المنازل الذي يقطنه المسمى ” ب. عبد الرحمان ” ، من مواليد 1971 ، رفقة والدته وزوجته وأبنائه .

الانفجار تسبب في انهيار واجهة المنزل الذي تطايرت أبوابه من قوة الانفجار ، فيما أصيب رب الاسرة بحروق من الدرجة الثانية ، فيما أصيبت زوجته بحروق من الدرجة الثالثة .

وبعد إشعارها بالحادث ، هرعت عناصر الشرطة والوقاية المدنية إلى عين المكان ،حيث تم نقل الزوجين الى مستعجلات المستشفى الاقليمي بازيلال ،حيث قدمت لهما الإسعافات الأولية ، ليتم نقلهما على متن سيارة إسعاف تابعة للمستشفى ، الى المستشفى الجامعي بمراكش .

وفي تصريح حصري ،لموقع ” ازيلال نيوز ” ، حكى الزوج ،بمرارة ، تفاصيل هول الفاجعة ، التي حمد الله على لطفه في قدرها ، منذ الدقيقة الأولى من الحادث :

” كانت زوجتي بالمطبخ ، و بعدما نفذ غاز القنينة التي كانت تطبخ عليها ، حاولت تبديلها باخرى ، حدث تسرب غاز كثيف ، هرعت نحو الغرفة التي تتواجد بها ابنتي الصغيرة ، حملتها بين دراعي وحبوت صوب الباب في وسط عتمة ضبابة زرقاء ، و ما ان وصلت الباب حتى انفجر البيت . فيما تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى