أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / فور توصلها بخبر وفاة عاملة افورار باسبانيا من ازيلال نيوز الوزارة المكلفة بمغاربة الخارج وشؤون الهجرة تحطم سرعة التجاوب وتتكلف بجميع اجراءات نقل الجثمان.

فور توصلها بخبر وفاة عاملة افورار باسبانيا من ازيلال نيوز الوزارة المكلفة بمغاربة الخارج وشؤون الهجرة تحطم سرعة التجاوب وتتكلف بجميع اجراءات نقل الجثمان.

Share Button

كوجلي لحسن 

افتداء بالعناية البالغة التي يوليها على مدار الساعة ملكنا محمد السادس حفظه الله لمغاربتنا المقيمين بالمهجر, وتماشيا مع مهام الوزارة المكلفة بالجالية المغربية بالخارج وشؤون الهجرة الرامية الى تعزيز التعاون في كل المجالات مع هذه الشريحة المهمة, وسعيا منها بالنهوض باوضاعهم الاجتماعي وصيانة كرامتهم.  انكبت صباح اليوم الاثنين وبكل الثقل والسرعة الفائقة, المديرية التابعة للوزارة السالفة الذكر و المكلفة بنقل جثامين المغاربة المتوفين خارج ارض الوطن وذلك فور توصلها بمراسلة من ازيلال نيوز تخبرها بوفاة سيدة من افورار اقليم ازيلال الملتحقة مؤخرا بالعمل باسبانيا,.

هذا وبعد جملة من الاتصالات الوازنة للوزارة المعنية , سواء على مستوى الداخل والخارج, خلص الامر بأن تتكلف هذه الوزارة كما هي عادتها في مثل هذه المناسبات بنقل جثمان الراحلة ابنة افورار ومواكبة مراحل عبوره من نقطة الوفاة بريسيكا بمورسيا عبر المطار والى مسقط رأسها بدوار ايت اعزى البلان بافورار مع ارفاقه بتعزية خاصة من الوزارة المكلفة تسلهما السلطات المحلية للعائلة.  

2 تعليقان

  1. داخلنا عليك بالله وبالعرش واش مكتحشمش ؟؟؟
    واش عند شي وجه اولا ماعندك ؟؟

    كتصحاب ليك ان الوزاراء كيقراو ازيلال نيوز ؟؟ امرا قراو ان امرأة توفت بدات السرعة الفائقة باش اجبوها للمغرب ؟؟ بالله عليك واجه انت بليد ؟
    راه هناك سفارة وهناك قنصلية ماشى كوجلي العسكرى
    ولينى يبقا العسكري غير عسكري
    بدا حسم شويا

  2. نعم يا سيدي الوزارة تطلعت الى فحوى مقال ازيلال نيوز بخصوص المتوفية اينة افورار وقراته وربطت معنا عدة اتصالات وشكرتنا على مواطنتنا ونحن معها على اتصال مستمر وازيلال نيوز تعلم بجزء من حوار الوزارة مع نائب القنصل باسبانيا . وكان علينا ان ننشر الكثير في هدا الموضوع ولكن لحرصنا ان يكون عملنا لله عز وجل وخدمة للصالح العام تعمدنا الالتزام بالسرية كما هي عاداتنا دوما يا عزيزي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى