أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / التهور يتسبب في حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة افورار.

التهور يتسبب في حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة افورار.

Share Button

سعيد فجروي.
كادت حادثة سير خطيرة ،وقعت صباح اليوم الاثنين 9 يوليوز 2018، ب بمدخل دوار ايت علوي و بندريهم على الطريق الرابطة بين افورار والطريق الوطنية رقم 8 ،أن تتسبب فيما لا تحمد عقباه ،عقب اصطدام حافلة تقل المسافرين المتوجهة الئ مدينة فاس عبر ازيلال بسيارة خفيفة .
وبحسب شهود عيان ،أن الحافلة زاغت عن الطريق بشكل مفاجئ و اصطدمت بسيارة خفيفة تعود لقائد متقاعد ودهست دراجة نارية كانت مركونة بعيدة عن الطريق وكسرت قناة لمياه السقي واقتلعت اشجار الزيتون الئ ان استقرت في حقل للحبوب .الحادثة خلفت خسائر مادية طالت الواجهة الأمامية للحافلة وأربعة جرحى إصابتهم خفيفة ، ليتم نقلهم على عجل، بواسطة سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية ،صوب المستشفى المحلي بافورار لتلقي العلاجات الضرورية. فيما لم يصب الباقي من ركاب الحافلة ماعدا إصابتهم بحالة من الفزع و الهلع الشديد جراء شدة الاصطدام.
هذا وبعد وقوع الحادثة هرعت على الفور عناصر الدرك المكي لسرية افورار و أفراد القوات المساعدة وقائد قيادة افورار. و التي ساهمت بشكل كبير في تنظيم و تسهيل عملية المرور بعد تجمهر عدد كبير من المواطنين حول الحادثة ،. وكذا فتح تحقيق معمق لتحديد ظروف وملابسات حادثة السير، وتحديد المسؤوليات الجنائية والمدنية المترتبة عنها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى