أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الملك محمد السادس يزور اقليم ازيلال قريبا

الملك محمد السادس يزور اقليم ازيلال قريبا

Share Button

files

سع.فج / ل.كج

اوردت مصادر مطلعة أن الملك محمد السادس  سيقوم بزيارة  الى جبال الأطلس نهاية الأسبوع الجاري وتحديداً بجهة تادلة أزيلال . وأضافت ذات المصادر أن العاهل الكريم سيقف على اعمال مؤسسة محمد الخامس للتضامن كما سيشرف على عدة تدشينات تنموية التي ستعود بالنفع على سكان الاقليم, سيما وان تعليمات في ذات الشان قد اعطيت من عاهل البلاد  سلفا للاعتناء  بساكنة ازيلال  المتضررة من موجة البرد القارس والثلوج التي تضرب المنطقة الجبلية كل فصل شتاء.

 للاشارة فقط انه سبق للملك محمد السادس أن زار اقليم ازيلال ربيع 2014  وأطلق فيها آنذاك عدة مشاريع تنموية، وأعطى انطلاقة أشغال إنجاز مشروع قطب البحث والتنمية ومراقبة الجودة الغذائية بالقطب الفلاحي لتادلة- أزيلال.

 و في إطار الدعم المقدم بشكل منتظم من طرف المؤسسة لفائدة ساكنة المناطق المتضررة من موجة البرد القارس ومن الثلج، والمعزولة جراء سوء الأحوال الجوية،  تم بامر من صاحب الجلالة  ارسال مصالح طبية  من القوات القوات المسلحة الملكية من اجل مداوات السكان من خلال مستشفيات ميدانية اقيمت لنفس الغرض.

هذه الزيارة  الملكية المرتقبة حركت واستنفرت  جميع السلطات ورؤساء الجماعات  بالاقليم محاولة منهم انجاح الزيارة  ومخافة من  ان تتسبب  لاحدهم في في العقاب 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى