الرئيسية / أخبار محلية / لهذا السبب البرلماني الحسناوي سيصلي غدا صلاة الجمعة في اعلى قمة ببني عياط.

لهذا السبب البرلماني الحسناوي سيصلي غدا صلاة الجمعة في اعلى قمة ببني عياط.

Share Button

14171819_282772722106634_1995921323_n

ازيلال نيوز 

استقى موقع ازيلال نيوز خبرا من مصادر عليمة مفاده ان رئيس جماعة بني عياط ومرشح حزب الميزان في الاستحقاقات البرلمانية القادمة عن دائرة بزو واويزغت ابراهيم الحسناوي سينتقل غدا الى دوار وعريان المتواجد في اعلى قمة بمنطقة بني عياط ليشارك الساكنة المحلية صلاة الجمعة, ولينقل لهم خبر رغبته في انشاء لهم طريق ستربط دوارهم بدوار ايت املول على مسافة تقدر ب 3 كلم.

المشروع هو فعل اجابي, شريطة لو تم انجازه من قبل, حتى يعلم الناس انه صادق في قوله, وان عمله  هو لاجل ابتغاء مرضاة الله وابتغاء ضمير الواجب. لكن ان يقوم به في هذا الوقت, هو امر مفضوح, كما فضحه الزمن السابق, ساعة انشائه لطرق 4 شتنبر الانتخابية التي لم تصمد حتى لسنة كاملة على الاقل, كطريق اغرم القريبة من المنطقة التي سيصلي فيها غدا في حالة عدم تراجعه  بسبب هذا المقال, وطريق ساغدن التي باشر في اعادة اصلاحها ليلا قبل يومين وقبل ان يتم توقيف استكمالها لسبب لازلنا نبحث عنه, بالاضافة الى طريق جي 3 وغيرها.

  انتقال السيد الحسناوي لمشاركة الساكنة صلاة الجمعة في وعريان  او في اماكن اخرى هو ليس امر عادي كما يعتقده الناس البسطاء, لكن عند الراسخون في علم السياسة المحلية هم يعلمون علما اليقين ان الرجل يستغل الحقل الديني سياسيا استغلالا خطيرا الى درجة ان المسؤولين عن ذلك اقليميا هم لايعلمون بذلك. فعدد الائمة في بني عياط بفوقون 40 امام دون احتساب الغير المشترطين والذي يدعون له بدعاء الخير في كثير من المناسبات اكثر مما يدعون لامير المؤمنين, واذا علمنا ان سكان منطقتنا هم توابع لتفسيرات ونصائح واحاديث الفقهاء ولو كانو يكدبون. وبناء عليه يرجى من المسؤولين عن الحقل الديني في اقليم ازيلال متابعة الموضوع ومنع الدعاء لأي كان سوى لامير المؤمينن على الاقل الى غاية نهاية الحملة الانتخابية القادمة.

 

 

cvimages1

 

 

 

 

 

 

تعليق واحد

  1. C’est vrai la carte de se servir du champ religieux a ait ayad est l’une des plus benefiques poue ce bourreau en ajouttant celle des zouiyas revivantes pendant sa periode et celle des mkadmins caid et gouverneur .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى