الرئيسية / أخبار وطنية / مستخدم مغربي بالديار السعودية ووالدته بالمغرب يستنجدان بالملك والشعب المغربي من اجل اعادته الى بلاد العز والكرامة ‘ المغرب ‘.

مستخدم مغربي بالديار السعودية ووالدته بالمغرب يستنجدان بالملك والشعب المغربي من اجل اعادته الى بلاد العز والكرامة ‘ المغرب ‘.

Share Button

capture

ازيلال نيوز : لحسن ك.

    تعيش عائلة محمد بنوزان المقيمة بالدار البيضاء, حالة من الغليان النفسي جراء ما يعيشه وما يتعرض له ابنهم محمد المستخدم بالديار السعودية من ذل واحتقار ممارس عليه من لدن سيدة مغربية متزوجة من شخصية سعودية وازنة.

   عائلة المتشرد حاليا في شوارع الرياض, المجرد من جواز سفره عقابا, يلتمس من العاهل المغربي محمد السادس ومن كافة الشعب المغربي التدخل العاجل من اجل انقاد ابنهم من ويلات الضياع والتشرد الممنهج والممارس عليه في بلاد الرسالة الاسلامية.

  الرجل, متزوج, وافقت على نقله الى السعودية من اجل العمل لديها الامبراطوية المغربية منذ يوم 18/07/2015 الى ان وقع ما وقع, وترسله الى الشارع غير مرفق بجواز سفره عنوة بغية تعريضه للتشرد انتقاما, ولغرض انزال عليه سلطة  نفود زوجها المتوحشة. وحيت ان عائلته الصغيرة والكبيرة تنتظره  بفارغ الصبر وهي مستعدة لارسال اليه تذكرة السفر , وحيت ان المغاربة لن يرضوا بهذا الذل الممارس على ابن من ابناء شعبهم, تلتمس هذه العائلة من الجميع تقديم اي عون ممكن لارجاع ابنهم الى بلد العز والكرامة ‘ المغرب ‘ حتى يعلم الخليجيون اننا في المغرب شعب كالبنيان المرصوص.

تعليق واحد

  1. نريد معرفة تفاصيل الجملة
    وقع ماوقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى