الرئيسية / أخبار محلية / وفاة والدة العمراني يخلق حدثا كبيرا بتيموليلت, وابن كيران اكبر المعزين, وهذا ما صرح به لازيلال نيوز.

وفاة والدة العمراني يخلق حدثا كبيرا بتيموليلت, وابن كيران اكبر المعزين, وهذا ما صرح به لازيلال نيوز.

Share Button

لحسن كوجلي 

 تزامنا مع قطرات الرحمة التي تهاطلت على قرية تيمويليلت, تمت عصر اليوم الاثنين بالمقبرة المحلية عملية دفن جثمان الراحلة والدة نائب الامين العام لحزب العدالة والتنمية ووالدة زميلنا الصحفي ومدير موقع  ازيلال اون لاين الحسين العمراني التي وافتها المنية يوم امس والتي كانت قيد حياتها المراة المشهود لها بالطيبوبة وحسن الاخلاق والتي خلق وفاتها حدثا كبيرا بحضور محبوب الجماهير رئيس الحكومة المقال والامين العام لحزب العدالة والتنمية الاستاذ عبد الاله ابن كيران الذي خص موقعنا ازيلال نيوز بتصريح مقتضب حول شعوره بفراق والدة رفيق دربه لحولي ثلاثة عقود.

  الراحلة اقيمت عليها صلاة الجنازة بمجسد القرية الذي امتلأ  عن آخره بالمصلين  تقدمهم المعزي الكبير عبد الاله ابن كيران الى جانب ابناء المرحومة وشخصيات حزبية من مختلف المناطق والاحجام بالاضافة الى جماهير محترمة جاءت لتقديم واجب العزاء.

 الملفت للاستغراب هو غياب رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني ووزراء حكومته من حزب المصباح الذي  كان ازيلال نيوز ينوي طرحه على السيد ابن كيران الا ان المانع كان رغبة الجمهور في اخد صور تذكارية  مع هذا الزائر الذي قلما يجد احدا نفسه امامه. هذا الغياب يؤكد ربما الشرخ الكبير الذي تتحدث عنه جل  الالسنة الاعلامية الذي وقع في صف الحزب الاسلامي منذ اقالة ابن كيران بسبب البلوكاج الحكومي.

 وعودة لموضوع عملية الدفن, انه بعد نهايتها اخد عبد الاله ابن كيران الكلمة  التي قام من خلالها باعطاء درس بسيط حول مصيبة الموت وبعدها تم الدعاء على المتوفية وعلى امير المؤمنين محمد السادس حفظه الله ورعاه.

 وبهذه المناسبة الاليمة يتقدم طاقم ازيلال نيوز باحر التعازي لابناء المرحومة ولعائلتهم الصغيرة والكبيرة ولكل معارفهم واصدقائهم, سائلين الله عز جلاله ان يتغمد الفقيدة واسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

 

 

2 تعليقان

  1. عبد اللـه رطـال

    أحر التعازي للسيد حسين العمراني وكل العائلة.
    رحمة اللـه عليها.
    وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  2. احر التعازي للسيد الحسين العمراني وكل العائلة محرم الله اوسع علي برحمة الله عليها
    وانا الله إليه راجعون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى