الرئيسية / أخبار محلية / واويزغت/ ازيلال : قاصر ضحية اغتصاب تنوي القيام باعتصام مفتوح رفقة مولودها امام القيادة المحلية.

واويزغت/ ازيلال : قاصر ضحية اغتصاب تنوي القيام باعتصام مفتوح رفقة مولودها امام القيادة المحلية.

Share Button

لحسن كوجلي 

بعد انهيار سبل الاقناع, وفشل محاولة الصلح, وتغييب لغة العقل, و لجوء الجاني الى استعمال سياسة التملص و الهروب  من الواقع  , اضطرت قاصر من مدينة واويزغت باقليم ازيلال الى استعمال اخر اوراقها والنزول الى الشارع من اجل لفت انظار الراي العام لما لحقها من ضرر مخزي ومقيت.

تفاصيل الواقعة التي بدأت احداثها يوم شرع شاب في  نسج خيوط الحب والغرام مع قاصر من خارج منطقته, كانت حروفها الابجدية لذة في عناق وقبل وجلسات رومانسية, افضت في نهايتها الى اغتصاب نتج عنه حمل تنكر اليه العاشق المجنون.

بعد تدخل القضاء في الموضوع تم انزال عقوبة حبسية على الجاني مدتها سنتين, لكن قضى منها ستة اشهر فقط. تخللت هذه المرحلة  دخول وساطات من اجل لم شمل الشابين بمولودهما, وقد رضيت الاطراف  معا بما توصلوا اليه من اتفاق,لكن سرعان ما تبخر حلم القاصر التي تعيش حاليا اسوأ الظروف رفقة مولودها  بعدما وجد الجاني في الهروب من المنطقة درعا يوقيه من الافلات في تحمل المسؤولية.

الان. وبعد ما لحق السيدة من تدهور نفسي جراء ما تسببه لها عدم استكمال الجاني لعقوبته وعدم الالتزام بتعهداته, اعلنت انها بعد اسبوعين من نشر هذا المقال ستنزل رفقة مولودها الى الشارع امام قيادة واويزغت والقيام باعتصام مفتوح. ولنا عودة.

تعليق واحد

  1. الاوالا ولا قوت اله بيله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى