الرئيسية / حوادث / وفاة التلميذ أخميردي عبد الرحمان ضحية حادثة سير بتيموليلت بالعناية المركزة ببني ملال

وفاة التلميذ أخميردي عبد الرحمان ضحية حادثة سير بتيموليلت بالعناية المركزة ببني ملال

Share Button

توفي ليلة البارحة الخميس 2 نونبر 2017 التلميذ أخميردي عبد الرحمان من مواليد سنة 2000 بتباروشت إقليم أزيلال بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، إثر حادثة سير مميتة على بمدخل الطريق المؤدية إلى ثانوية عمر بن عبد العزيز التأهيلية بتيموليلت حيث يتابع دراسته بمستوى الثالثة إعدادي بعد استفادته من طلب الاستعطاف خلال هذا الموسم الدراسي.

وتعود وقائع الحادث المأسوي حسب شهود عيان إلى صبيحة أمس الخميس حوالي الساعة الثامنة والنصف حيث كان التلميذ عبد الرحمان رحمه الله يلعب مع أقرانه وهم متوجهون إلى الثانوية وعند عبوره للطريق فوجئ بشاحنة قادمة من أفورار في اتجاه تيموليلت لتصدمه فيصاب على مستوى الرأس إصابة وصفت بالبليغة.

هذا وقد قامت لجنة من ثانوية عمر بن عبد العزيز التأهيلة برئاسة مديرها السيد عبد الكريم العلالي فور توصلهم بخبر وفاة الضحية بالتنقل إلى مدينة بني ملال والسهر على جميع الاجراءات القانونية الخاصة باستخراج جثة الفقيد من مستودع الأموات ونقلها على متن سيارة نقل الأموات إلى مسقط رأسه بتباروشت حوالي الساعة الثانية بعد الزوال حي سيوارى الثرى هناك هذا المساء.

تعازينا الحارة لأسرة الفقيد وللأسرة التعليمية بثانوية عمر عبد العزيز التأهيلية ولزملائه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده في رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان ” إنا لله وإنا إليه راجعون ” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى