الرئيسية / ثقافة / افورار / ازيلال : طفلة رفقة رضيعها تطلب المساعدة من اجل البحث عن زوجها وتقديمه للعدالة بغية الاعتراف بصبيته.

افورار / ازيلال : طفلة رفقة رضيعها تطلب المساعدة من اجل البحث عن زوجها وتقديمه للعدالة بغية الاعتراف بصبيته.

Share Button

لحسن كوجلي.

من نتائج الفقر الذي كاد ان يصير كفرا, أن طفلة تقطن حاليا رفقة والديها بدوار ايت اعزى البلان بافورار اقليم ازيلال والتي ستقفل ربيعها السابع عشر,  مارس المقبل, تعيش حاليا  رفقة رضيعتها وضعية لا تقبل منا السكوت , وعلينا جميعا التحرك من اجل تسوية حالها  الى ان تتمكن بريئتها على الاقل  الاعتراف بها ووضع اسمها في الحالة المدنية.

 تفاصيل الواقعة انه بعدما كانت الطفلة تعيش بمعية اهلها بجماعة تيميوليلت, جاءها ذئب بشري رفقة عمه وزوجته  يطلبونها على سنة الله ورسوله. وافق الاب اعطاءها رغم  سنها  الذي لا يتجاوز 16 عاما, وذلك طمعا في نجاة فلذة كبده  من الاملاق الذي تعيشه  العائلة المبني اقتصادها  على تسول الاب صاحب 74 عاما.

 الزواج التي تم بدون تتبع مساطر قانونية, انتهى بهروب الزوج مباشرة بعد علم انه قد صنع في بطنها كائن لايعي انه سيجرجره  في المحاكم مدى الحياة.

  الزوج قال عنه والد الفتاة انه تقريبا مابين 24 و 26 من العمر, اسمه عبد المجيد, كان يشتغل بمخبزة بتيموليلت, اصله من اكودي الخير. والان يطلب من الجميع المساعدة  وخاصة من رجال القضاء من اجل البحث عليه بغية ارغامه على الاعتراف بصبيته وادخالها في الحالة المدنية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى